تقرير| مابين أزمات مصنوعة وحضور في الملعب .. بنتايك صفقة الزمالك المثيرة للجدل

يواجه محمود بنتايك ظهير أيسر الزمالك العديد من الأزمات منذ انضمامه إلى صفوف الفريق الأبيض، رغم تألقه الملفت خلال مواجهة السوبر الإفريقي أمام الأهلي.

بنتايك الذي انتقل إلى صفوف الزمالك على سبيل الإعارة قادما من سانت إيتيان الفرنسي لدعم مركز الظهير الأيسر، واجه في البداية أزمة التقارير الصحفية التي أشارت إلى عدم رضا جوزيه جوميز مدرب الزمالك عن مستواه.

تحفظ جوميز على مستوي بنتايك 

وأشارت التقارير إلى أن جوميز كان متحفظا على مستوى بنتايك الدفاعي، لكن وخلال مواجهة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، ظهر اللاعب المغربي بشكل ملفت وأظهر تألقه الكبير، من خلال تواجده في العمق وعلى أطراف الملعب وشارك في تتويج الزمالك باللقب للمرة الخامسة في تاريخ النادي.

أزمة المنشطات 

وكانت الأزمة الثانية تكمن في انتشار تقارير صحفية تشير إلى أن عينة بنتايك إيجابية والتي حصل عليها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قبل مواجهة الأهلي، إلا أن مصادر داخل كاف أكدت عدم ظهور النتائج حتى الآن.

ورد اللاعب عبر حسابه الرسمي على انستجرام على تلك الشائعات وأشار إلى غضبه الشديد منها مشددا على أن تركيزه بالكامل داخل الملعب.

وفي سياق متصل، يستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز في نصف نهائي السوبر المصري ويبحث بنتايك عن الرد في الملعب، مرة أخرى بعدما ظهر بشكل مميز في مواجهة السوبر الإفريقي.

إنضم لقناتنا على تيليجرام