حسام حسن يرفض ضم بديلين لصلاح ودونجا في رحلة منتخب مصر إلى موريتانيا

رفض حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، فكرة ضم بديلين للثنائي محمد صلاح قائد الفراعنة، ونبيل عماد دونجا لاعب الوسط، بعدما تقرر عدم سفرهما إلى موريتانيا، للمشاركة في المباراة المقبلة من التصفيات الأفريقية.

وأعفى حسام حسن، محمد صلاح من السفر إلى موريتانيا، بينما نبيل عماد دونجا تقرر عدم سفره بسبب الإصابة، وبناءً عليه لن يتواجد الثنائي في الرحلة التي تغادر القاهرة غدًا الأحد، في الوقت الذي رفض فيه حسام حسن إدخال عناصر جديدة على المنتخب الوطني، بدلًا من الثنائي.

موعد سفر منتخب مصر لموريتانيا

ويطير منتخب مصر الأول لكرة القدم، إلى موريتانيا، عصر غدًا الأحد، لمواجهة منتخبها، في المباراة المقرر لها الثلاثاء المقبل، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025.

وفاز منتخب مصر على ضيفه موريتانيا، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.

وواصل منتخب مصر انتصاراته، بفوز جديد أكد من خلاله الانفراد بصدارة المجموعة بالعلامة الكاملة، إذ فاز في مبارياته الثلاث حتى الآن.

موعد لقاء مصر وموريتانيا

ويتجدد لقاء منتخب مصر مع نظيره الموريتاني، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 15 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءً، على ملعب الأخير.

ويحتل منتخب مصر صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، يليه منتخب الرأس الأخضر في الوصافة بـ3 نقاط وهو نفس رصيد موريتانيا وبوتسوانا أيضا.

سيناريوهات تأهل منتخب مصر إلي نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية

المنتخب الوطني، يحتاج إلى نقطة واحدة فقط، من أجل حسم تأهله رسميا إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025 المقرر إقامتها في المغرب، وذلك بعد الفوز على موريتانيا، مساء اليوم الجمعة، بهدفين دون رد.

ويكفي منتخب مصر التعادل بأي نتيجة في المباراة المقبلة أمام موريتانيا، لضمان تأهله إلى كأس الأمم الإفريقية 2025، إذ يخوض المباراة المقبلة أمام “المرابطون”، على ملعب الأخير، يوم الثلاثاء المقبل.

مشوار منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا

يذكر أن منتخب مصر تمكن من الفوز على الرأس الأخضر، بثلاثة أهداف دون في الجولة الأولى، في الوقت الذي فاز فيه منتخب موريتانيا على بوتسوانا، بهدف نظيف بالجولة ذاتها.

وفي الجولة الثانية فاز منتخب مصر على بوتسوانا، بأربعة أهداف دون مقابل، بينما تعرض منتخب موريتانيا للهزيمة أمام الرأس الأخضر بهدفين دون رد.

إنضم لقناتنا على تيليجرام