نتيجة مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الاسباني 2024/2025

تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم اليوم السبت 5 أكتوبر 2024 إلى مواجهة مرتقبة في الدوري الإسباني، حيث يلتقي ريال مدريد وفياريال في قمة الجولة السابعة من “الليغا”، وتعد هذه المباراة واحدة من أبرز المواجهات في هذا الأسبوع، حيث يسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز في لقاء يُعتبر دائمًا حافلًا بالإثارة والمنافسة الشديدة.

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال

تقام المباراة على ملعب “سانتياغو برنابيو”، معقل ريال مدريد، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، حيث أن ريال مدريد سوف يحظى بدعم جماهيره الكبيرة، وهو ما يمنحه دافعًا قويًا لتحقيق الفوز ومواصلة الصراع على قمة ترتيب الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال

سوف تبث المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسوف تنقل المباراة تحديدًا على قناة “beIN Sports 1” مع تقديم تغطية شاملة قبل المباراة، تتضمن تحليل ما قبل المباراة واستعراض خطط وتكتيكات الفريقين.

مباراة ريال مدريد وفياريال

يدخل ريال مدريد المباراة بهدف الفوز والظفر بالنقاط الثلاث لتعزيز موقفه في المنافسة على لقب الدوري. الفريق الملكي تحت قيادة مدربه كارلو أنشيلوتي، يعتمد على نخبة من اللاعبين الكبار مثل فينيسيوس جونيور وجود بيلينجهام، بالإضافة إلى الخبرة الكبيرة التي يمتلكها في البطولات المحلية والدولية.

من ناحية أخرى، يدخل فياريال المباراة بطموح لا يقل عن ريال مدريد. الفريق المعروف بلقب “الغواصات الصفراء” يسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية على ملعب البرنابيو، ويعتمد على مجموعة من اللاعبين المميزين مثل جيرارد مورينو وصامويل تشوكويزي. فياريال دائمًا ما يشكل عقبة قوية أمام الفرق الكبيرة، وهو ما يزيد من صعوبة المباراة.

انتهت بفوز الريال بهدفين نظيفين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام