نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في الجولة الثانية بالدوري الأوروبي 2024/2025

يترقب عشاق كرة القدم مواجهة مثيرة تجمع بين مانشستر يونايتد وبورتو، اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي، وتعد هذه المباراة واحدة من أبرز المواجهات في هذه الجولة، حيث يسعى الفريقان إلى تحقيق الفوز من أجل تعزيز فرصهما في التأهل إلى الأدوار الإقصائية والمضي قدمًا في المنافسة على اللقب الأوروبي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو

تقام المباراة على ملعب “الدراجاو” معقل نادي بورتو، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتعتبر المباراة فرصة مهمة لكل من بورتو ومانشستر يونايتد لإثبات قدراتهما وتقديم أداء قوي يليق بتاريخ كلا الفريقين، حيث يطمح الفريق البرتغالي لاستغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية أمام أحد أقوى الفرق في البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبورتو

سوف تنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، التي تمتلك الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الأوروبي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسوف يتم عرض المباراة على قناة “بي إن سبورتس 1” مع تحليل فني قبل المباراة وبعدها، يتضمن استعراضًا لأبرز النقاط الفنية والتكتيكية.

مباراة مانشستر يونايتد وبورتو

يدخل مانشستر يونايتد المباراة وعينه على تحقيق الفوز لتعزيز موقعه في المجموعة، بعد بداية قوية في البطولة. يقود الفريق المدرب الهولندي إريك تين هاغ، الذي يعتمد على كوكبة من النجوم، مثل برونو فيرنانديز، ماركوس راشفورد وكاسيميرو، ويهدف إلى مواصلة الأداء القوي على الصعيدين المحلي والأوروبي.

أما فريق بورتو، تحت قيادة المدرب سيرجيو كونسيساو، فيسعى إلى استغلال اللعب على أرضه لتحقيق انتصار قد يمنحه أفضلية في المنافسة على التأهل. يعتمد بورتو على خط هجوم سريع بقيادة مهارات لاعبين مثل مهدى طارمى، الذي يعد أحد أهم الأوراق الهجومية للفريق.

انتهت بالتعادل الإيجابي 3/3.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام