ليفاندوفسكي يعود إلى برشلونة وفحوص تكشف موقفه من مواجهة إشبيلية

عاد صباح اليوم اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة إلى النادي بعد انتهاء مهمته في التوقف الدولي رفقة منتخب بلاده لكنه عاد متأثرا بالإصابة التي لحقت به في مواجهة كرواتيا.

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن أطباء برشلونة سيقومون بفحص اللاعب للتأكد من جاهزيته لمواجهة إشبيلية المقبلة في بطولة الدوري الإسباني كون البولندي هو الوحيد الذي شارك أساسيا في جميع مباريات الكتلان للموسم الحالي.

موعد عودة برشلونة للتدريبات

وأشارت الصحيفة أن برشلونة سيعود للتدريبات يوم الخميس المقبل من أجل الاستعداد لإشبيلية وتواجد ليفاندوفسكي في هذه التدريبات يؤكد جاهزيته للمشاركة بشكل طبيعي بعدما أثبتت الفحوصات الأولية أن إصابة المهاجم ليست خطيرة.

وذكرت الصحيفة أن هانسي فليك عليه أن يتخذ قرار نهائي بشأن المهاجم إذا ما كان سيواصل الاعتماد عليه في مواجهة إشبيلية أم سيمنحه الراحة التي تجعله يعود بكل قوة في مواجهات الأسبوع المقبلة والحاسمة في الموسم.

مباريات برشلونة المقبلة قبل الكلاسيكو

وينتظر فريق برشلونة بعد مواجهة إشبيلية المقبلة مواجهتين قويتين أمام بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل، قبل الذهاب إلى سانتياجو برنابيو لخوض الكلاسيكو أمام ريال مدريد يوم السبت الموافق 26 أكتوبر في منافسات الدوري الإسباني.

إنضم لقناتنا على تيليجرام