“لسنا بحاجة إليه”.. يوفنتوس يؤكد رحيل بول بوجبا عن الفريق

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، مساء اليوم السبت، رحيل الفرنسي بول بوجبا لاعب الفريق، عن صفوف السيدة العجوز، بالتزامن مع اقتراب عودته إلى الملاعب.

جاء هذا القرار بعد تقارير إيطالية أكدت نية يوفنتوس في إنهاء عقد بوجبا بعد أن تم تقليص مدة إيقافه بسبب المنشطات من 4 سنوات إلى 18 شهرا، مما يعني أنه سيعود لممارسة كرة القدم بشكل طبيعي في مارس 2025.

وفي تصريحات لموقع “فوتبول إيطاليا”، أغلق كريستيانو جيونتولي، مدير نادي يوفنتوس، الباب أمام احتمال عودة بوجبا من جديد لصفوف الفريق بعد انتهاء فترة إيقافه.

وأوضح جيونتولي: “موقفنا واضح، بوجبا لاعب موهوب، لكنه غاب عن الملاعب لفترة طويلة، مما دفعنا للاستثمار في لاعبين آخرين، والآن أصبح الفريق مكتملا”.

كما أكد أن يوفنتوس لا يخطط لإضافة أي لاعبين جدد إلى قائمة فريق المدرب تياجو موتا في يناير 2025، باستثناء ربما التعاقد مع مدافع جديد بعد إصابة بريمر بتمزق في الرباط الصليبي.

كان بوجبا، أبدى مؤخرا رغبته في البقاء مع يوفنتوس، إذ قال اللاعب الفرنسي: “أنا مستعد للتخلي عن المال لأتمكن من اللعب مجددا مع يوفنتوس”.

يذكر أن بوجبا، البالغ من العمر 31 عاما، عانى ماديا خلال فترة إيقافه، حيث كان يتقاضى 2000 يورو فقط شهريا، بينما كان راتبه مع يوفنتوس يصل إلى 8 ملايين يورو سنويا.

إنضم لقناتنا على تيليجرام