رسميا- الاتحاد الإنجليزي يعلن التعاقد مع توخيل ويبدأ عمله في 2025
توماس توخيل

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم توقيع العقود مع المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي ليبدأ مهام عمله كمدرب للأسود الثلاثة ابتداءا من الأول من يناير العام المقبل 2025.

وأكد الاتحاد الإنجليزي أن توخيل سيعاونه المدرب الإنجليزي المشهور دوليا أنتوني باري، ليعود المدرب الألماني لإنجلترا بعدما حقق بطولة دوري أبطال أوروبا مع تشيلسي ليحصد جائزة أفضل مدرب في الاتحاد الدولي والأوروبي لعام 2021 بعد الظهور الرائع له في إنجلترا.

موعد تولي توخيل تدريب إنجلترا

يذكر أن توخيل سبق وعمل مع باري في فترته مع تشيلسي وبايرن ميونخ ليحققا معا الكثير من الانجازات والألقاب، ليباشرا العمل معا بداية من العام المقبل، فيما سيواصل لي كارسلي عمله مع المنتخب حتى الشهر المقبل خلال منافسات دوري الأمم الأوروبية في مواجهتي اليونان وأيرلندا.

واتخذ الاتحاد الإنجليزي قرار التعاقد مع توخيل وباري في مطلع الأسبوع الماضي، ووقع توخيل بالفعل على أوراق تعاقده يوم الخميس الماضي في الثامن من أكتوبر لكن تم تأخير الإعلان لكي لا يؤثر ذلك على المنتخب الإنجليزي في التوقف الدولي الجاري وفقا لما صدر في بيان الاتحاد.

وسيدأ الثنائي العمل في الأول من يناير العام المقبل، بدءا من التصفيات المؤهلة لكأس العالم للعام التالي في 2026 والتي ستقام في كندا، المكسيك، والولايات الأمريكية المتحدة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام