بعد سداسية بوليفيا.. ميسي يتحدث عن مستقبله مع الأرجنتين
ميسي

تحدث الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي عن مستقبله بعد قيادته لمنتخب بلاده للفوز على بوليفيا فجر اليوم بسداسية نظيفة سجل خلالها هاتريك في الجولة العاشرة من تصفيات كأس العالم بأمريكا الجنوبية.

وافتتح ميسي التسجيل في المواجهة مع الدقيقة 19 قبل أن يضيف لاوتارو مارتينيز ثاني الأهداف في الدقيقة 43 بصناعة ميسي، تبعها هدف ثالث من خوليان ألفاريز في نهاية الشوط الأول كذلك بصناعة ميسي، قبل أن يسجل ألمادا رابع الأهداف في الدقيقة 69 من الشوط الثاني، وعاد ميسي ليسجل ثنائية في أقل من ثلاث دقائق لينهيها بسداسية مقابل لا شيء.

وساهم القائد الأرجنتيني في خمس أهداف من ستة سجلها منتخب بلاده اليوم، ليتحدث عن مستقبله عقب نهاية اللقاء: “التواجد في المنتخب الأرجنتيني يمنحني القوة، وأشعر دائما بالحب من الجميع ربما لأنني أعلم أنها قد تكون مبارياتي الأخيرة هنا”.

واستكمل حديثه: “لم أضع أي موعد نهائي بعد فيما يتعلق بمستقبلي أو موعد اعتزالي الدولي، أرى أنني في الوقت الراهن سأسعى للاستمتاع بكرة القدم والتواجد هنا وحينما يحين الوقت بالتأكد سأعلم أن علي التوقف هنا”.

وقاد ميسي منتخب الأرجنتين لتصدر تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم بالوصول للنقطة 22 بفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه، فيما وقعت بوليفيا في المركز السابع ومعهم 12 نقطة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام